المربع الذي يحتوي على إمكانيات أكبر

منازل الحاويات
منازل الحاويات

بيت الحاوية جيل جديد من منتجات سكنية سابقة التجهيز، صممت وطورت وفقا لشهادة الأيزو الحجم القياسي لحاويات الشحن. يمكن أن توفر حاوية مودو الكامل مفتاح تشغيل الحل من تصميم المشاريع التخطيط والمخطط والبناء والصناعات التحويلية، نقل وتركيب لإدارة المشروع. مزايا تكلفة منخفضة، وبنيت بسرعة قوة ومتانة المقاومة للحرارة ومقاومة للماء. المواد الخفيفة بدون الزائد، سهلة لحزمة والنقل. يستخدم على نطاق واسع كمكتب ال...

اقرأ المزيد >
حاويات لوجيستية
حاويات لوجيستية

تصميم الحاويات مودو، تصنيع وبرياسيمبلي الغرض بنيت وحدات معدات وحاويات لكل تخصص التطبيقات. الضميمة آمنة معززة من ISO حاوية الشحن يجعل الكمال حل للسكن كل المعدات من مرافق الاتصالات والتكييف والمولدات الكهربائية، إلى المنازل الكهربائية والطاقة الشمسية العاكس وتخزين البطارية. هذه الحاويات يتم تعديل لحفظ اختلفت أنواع المعدات والبضائع على مختلف الوحدات الصناعية، وهي سهلة للانتقال من موقع إلى آخر. سبب مق...

اقرأ المزيد >
حاويات النقل والإمداد
حاويات النقل والإمداد

نوعية بناء حاويات فولاذية للبحر، النقل البري, السكك الحديدية. وتتألف من الفولاذ كورتين ، ويضمن قوة أضرار المقاومة. توفير حاوية مودو logis العرات حاوية مخصصة للاحتياجات المحددة الخاصة بك، sازي وموقع للأبواب مخصصة مصممة وطبقا للبضائع لسهولة التحميل والتفريغ- دقة تصنع تحت إشراف مهنيين ذوي الخبرة استخدام قسط جودة المواد الخام و التكنولوجيا المتطورة، ونحن قد لا تساوم على الجودة، وتقديم أفضل الأسعار الم...

اقرأ المزيد >
  • 40ft curtain side container

    حاوية الستائر الجانبية

    حاويات شحن الستائر الجانبية المفتوحة مصممة خصيصا للعملاء الذين يحتاجون إلى حاويات شحن للأغراض العامة، ولكن يحتاجون إلى وصول جانبي كامل للتحميل والتفريغ. وهي متعددة الوسائط بالك... اقرأ المزيد >
  • 20ft soft top open container

    حاوية الشحن بالفتحة العلوية 20قدم

    الحاوية مكشوفة السقف تشبه حاوية الأغراض العامة من كافة النواحي باستثناء عدم وجود سقف صلب ولكن سقف مرن ومتحرك أو مشمع قابل للإزالة تغطي الأسقف المتحركة أو القابلة للإزالة بشكل ط... اقرأ المزيد >
  • 40ft open top container

    حاوية الشحن مكشوفة السقف 40قدم

    الحاوية مكشوفة السقف تشبه حاوية الأغراض العامة من كافة النواحي باستثناء عدم وجود سقف صلب ولكن سقف مرن ومتحرك أو مشمع قابل للإزالة تغطي الأسقف المتحركة أو القابلة للإزالة بشكل ط... اقرأ المزيد >

شركائنا

عنا+ أكثر

  • عملية إنتاج الحاوية
  • لماذا Modo
حاوية Modo

  حاوية Modo من شركة هويتشو هويجي المحدودة لصناعة المعدات الخاصة تقع في في منطقة هويجي الصناعية، طريق لونغشان الثالث و دايا باي للتنمية الاقتصادية والتكنولوجية جادة شيهوا الغربية، منطقةبمدينة هويتشو. حاويات Modo، شركة متخصصة بتصميم وتصنيع الحاويات، تمتلك فريق تقني على أعلى مستوى من حاويات الصين البحرية الدولية (CIMC) يتكون من تقنيين كبار ومهندسين والعمال المهرة بسنوات من الخبرة في مجال الحاويات. وتمثل الآلات والأدوات والمعدات الاحترافية وخطوط الانتاج الآلية، الخ أساسا صلبا لمنتجاتنا عالية الجودة. نطاق العمل تصميم وتصنيع كل أنواع الحاويات الخاصة بما في ذلك مجموعة المولدات، ووحدات تحويل الج...

أعلى

THE BOX CONTAINING THE GREATEST POSSIBILITIES

Housing container
Housing container

Container House is new generation of prefabricated housing products, designed and developed according to the ISO standard size of shipping containers. Modo container can provide fully turn key solution from project planning, scheme and construction design, manufacturing, transporting and installing to project management. Advantages Fast built, low cost Strength and durability Heatproof and waterpr...

Read More >
Equipment container
Equipment container

Modo container design, manufacture and preassemble purpose built equipment modules and enclosures for all specialty applications. Enhanced secure enclosure of ISO shipping container makes it perfect solution for housing every equipments from communications facilities, HVAC and generators, to electrical houses, solar inverter and battery storage. These containers are modified for keeping varied typ...

Read More >
Logistics container
Logistics container

Quality built steel containers for sea, inland, rail transportation. Comprised of corten steel, strength ensures damage resistance. Modo container supply logistics container customized to your specific needs, size and location of doors are custom designed and made according to the goods for easy loading and unloading. It is precisely manufactured under the supervision of experienced professionals ...

Read More >
  • 40ft curtain side container

    Curtain side open container

    Curtain side opening shipping containers are specifically designed for customers who need general purpose shipping containers, but require full side access for loading and unlo... Read More >
  • 20ft soft top open container

    20ft open top shipping container

    Open top freight container similar in all respect to general purpose container except that it has no rigid roof but have a flexible and movable or removable tarpaulin cover nor... Read More >
  • 40ft open top container

    40ft open top shipping container

    Open top freight container similar in all respect to general purpose container except that it has no rigid roof but have a flexible and movable or removable tarpaulin cover nor... Read More >

Our Partners

About Us+ More

  • Container Production Process
  • Why Modo
Modo container

Modo container is by Huizhou Huiji Special Equipment Manufacturing Co., Ltd located in Huiji Industrial Park, Longshan third Road and Shihua Avenue West, Daya Bay Economic and Technological Development Zone in Huizhou City. Modo container, a company specializing container design and manufacturing, has a top technology team from CIMC (China International Marine Containers)which consisting of senior technicians, engineers and skilled workers who have years of experience in container industry. Professional machinery, tools, equipment and automated production lines etc., all of them are the firm f...

top